أكد الإعلامي عمرو أديب، أن فوز مصر التاريخي على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 يستحق الاحتفال، لكنه طالب بالطموح وعدم الاكتفاء بهذا الإنجاز.
وأضاف" أديب" خلال برنامجه" الحكاية" عبر فضائية" إم بي سي مصر"، أن البعض قالوا" أه كويس"، بينما يجب أن يكون الطموح أكبر، مستشهدًا بزيكو الذي قال للاعبين" ارجع يلا" بعد الهدف.
وأشار مقدم" الحكاية"، إلى أن جيل المنتخب الحالي هو جيل ذهبي وتاريخي، لم يظهر مثله في مصر، حسب النتائج وليس كلامه هو.
وتابع أن" كابتن حسام حسن قال للاعبين في غرفة الملابس: إحنا مش راجعين غير منتصرين، وفي الهاف تايم قال: اللي مش هيعجبني في أول 5 دقائق هطلعه برة".
وشدد" أديب" على ضرورة الطمع مثل المغاربة، ورفع الرأس كفراعنة وعدم التراجع أو الاستهانة بأي منتخب، معقبًا: " إحنا اتفرعنا فريقًا وجمهورًا وكنا فريق له أنياب يخوف أي حد".
وأكد الإعلامي عمرو أديب أن المشجعين المصريين في كندا صنعوا غزوًا مرعبًا، والمصريون في الشوارع فرحوا كأنهم صنعوا" اللالي" وأكثر.
17 صورة من حفل خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديديأديب للتجار: ليه ترفع الأسعار بلا مبرر؟
الأزمة هتعدي والمواقف هي اللي بتبان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك