التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في مدينة عمّان الأردنية، بوزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية السودان محي الدين سالم أحمد إبراهيم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة، ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
حضر اللقاء صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، ومدير عام مكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك