أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن قطع المياه عن قرية دمشير التابعة لمركز المنيا، اليوم الثلاثاء، لمدة 8 ساعات.
وأوضحت الشركة في بيان لها أن انقطاع المياه ستشهده القرية بدءاً من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
ويأتي انقطاع المياه نظراً لإجراء صيانة بالخزان الأرضي لمحطة القرية، ضمن خطة الشركة لصيانة المحطات بشكل دوري.
وناشدت الشركة جموع المواطنين والمخابز والمستشفيات وناقة المؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة توفير سيارات لنقل وتوزيع المياه للمناطق المتأثرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك