طالب المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي إدارة الهلال بإرسال كشافين إلى منافسات كأس العالم 2026، من أجل متابعة عدد من اللاعبين المستهدفين بشكل مباشر، تمهيدًا لدراسة إمكانية التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي، بحسب تقارير صحفية.
يأتي طلب المدرب الإيطالي في إطار سعيه لتقييم بعض العناصر عن قرب، وعدم الاكتفاء بالتقارير الفنية أو اللقطات المصورة، خاصة أن البطولة تشهد مشاركة العديد من اللاعبين المميزين من مختلف المنتخبات.
يسعى إنزاغي إلى تدعيم المراكز التي يرى أنها بحاجة إلى تعزيز داخل صفوف الهلال، بهدف رفع جودة الفريق وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للموسم القادم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك