سئل كيليان مبابي عن سبب غضبه عند استئناف مباراة المنتخب الفرنسي أمام العراق بدور المجموعات بمونديال 2026 والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بثلاثية دون رد.
مبابي أجاب قائلا ” لماذا كنت منزعجا أثناء استئناف المباراة؟ لأن الجزء من الملعب الذي كنا نهاجم عليه كان مليئا بالمياه “.
” لقد أمضوا 20 دقيقة في تنظيف الجهة التي كنا ندافع فيها لكنهم لم يقضوا أي وقت تقريبا في تنظيف الجهة التي كنا نهاجم عليها “.
” كنت أريد أن يحصل جانبا الملعب على القدر نفسه من الوقت والاهتمام في عملية التنظيف لكن الأمر ليس خطأهم كما أنه ليس شيئا كبيرا.
”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك