” قرار عدم إقالة إنزاغي هو من أفضل قرارات إدارة الهلال هذا الموسم، وربما أول قرار منطقي بعد سلسلة تعاقدات وقرارات كثيرة لم تكن مقنعة.
فريقك نافس على كل البطولات ولم يخسر أي مباراة.
ومع ذلك لعب في أهم مواجهة بالموسم بستة أجانب فقط؛ وهذا وحده يوضح أن المشكلة ليست في المدرب، بل في بناء القائمة واختيارات العناصر الأجنبية ومراكز التعاقدات.
من غير المنطقي أن تبدأ إحلالًا كبيرًا يشمل 3 أو 4 أجانب، ثم تغيّر المدرب في الوقت نفسه.
إذا كنت مقتنعًا أن المجموعة تحتاج تقوية وتغييرًا، فامنح المدرب النسخة الأقوى من الفريق أولًا.
إنزاغي لم يفشل، بل نافس بلا هزيمة تقريبًا وبعناصر ناقصة مقارنة بما يحتاجه الهلال.
الطبيعي أن يتحسن الفريق معه عندما تُعالج أخطاء القائمة وتُدعم المراكز الناقصة.
تغيير المدرب مع تغيير عناصر أجنبية عديدة بالفريق سيكون إحلالًا مبالغًا فيه لفريق ينافس على كل البطولات.
أصلح العناصر، قوِّ المجموعة، واستمر مع المدرب ”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك