شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، تباطؤًا ملحوظًا في حركة المرور نتيجة زيادة الأحجام المرورية وتزامن توجه أعداد كبيرة من الموظفين إلى أماكن عملهم، ما تسبب في ارتفاع الكثافات على عدد من الطرق والمحاور الرئيسية.
وعززت الأجهزة المرورية انتشارها بالمناطق الحيوية والميادين الرئيسية للعمل على تنظيم حركة المركبات، وسحب التكدسات، ومنع حدوث اختناقات مرورية تؤثر على انسيابية الحركة، مع متابعة مستمرة للحالة المرورية بمختلف أنحاء المحافظة.
وسجل الطريق الدائري كثافات مرورية مرتفعة للمتجهين من المنيب إلى القاهرة الجديدة، كما شهد الاتجاه المقابل للقادمين من المعادي والقاهرة الجديدة نحو المنيب تباطؤًا في حركة السيارات، وسط جهود مكثفة لتيسير الحركة والتعامل الفوري مع أي معوقات.
كما رصد ازدحام مروري بمحور 26 يوليو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى مدينة السادس من أكتوبر، بالتزامن مع كثافات ملحوظة بشارع فيصل في الاتجاه المؤدي إلى المريوطية، ما استدعى تدخل رجال المرور لتنظيم الحركة والحد من التكدسات.
وشهدت الحركة المرورية تباطؤًا أعلى كوبري عباس في الاتجاه المؤدي إلى الجيزة، إلى جانب كثافات مرورية أعلى كوبري الدقي، فيما تواصل الأجهزة المختصة جهودها لتسيير حركة المركبات وضمان سلامة المواطنين على مختلف الطرق والمحاور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك