العربي الجديد - الزيدي نحو حسم الوزارات الشاغرة في العراق قبل زيارته لواشنطن روسيا اليوم - معهد موسكو للفنون المسرحية يعرض "كيف يولد الأبطال" لأول مرة في بطرسبورغ Independent عربية - كيف يواجه العراق تحدي مكافحة غسل الأموال وتفادي العزلة المالية؟ روسيا اليوم - مبابي يكسر صمته بشأن رقم ميسي القياسي في كأس العالم قناة الغد - إيران: لن نسمح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المنشآت النووية المتضررة فرانس 24 - الجزائر تفوز على الأردن وتبقى في السباق نحو الدور الثاني العربي الجديد - بزشكيان يزور باكستان: العلاقات الثنائية ومتابعة تنفيذ الاتفاق قناه الحدث - مندوب إيران بالأمم المتحدة: مفاوضات سويسرا كانت جيدة جدا قناة الغد - خلافات الليكود والحريديم تربك الحكومة الإسرائيلية CNN بالعربية - أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر
عامة

البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية

السوسنة
السوسنة منذ 1 ساعة
1

السوسنة - بحث مدير مديرية بريد إقليم الشمال عمر طبيشات، مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور وليد الحلبي والكادر الطبي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل خدمة توصيل الأدوية، وخصوصا أدوية الأمرا...

السوسنة - بحث مدير مديرية بريد إقليم الشمال عمر طبيشات، مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور وليد الحلبي والكادر الطبي، سبل تعزيز التعاون المشترك وتفعيل خدمة توصيل الأدوية، وخصوصا أدوية الأمراض المزمنة والمتكررة، من خلال البريد الأردني.

وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية هذه الخدمة في التسهيل على المرضى، وتقليل الحاجة إلى مراجعة المستشفى بشكل متكرر لاستلام الأدوية، بما يساهم في تخفيف الضغط على العيادات الخارجية و الصيدلية، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما تم بحث إمكانية تخصيص كاونتر للبريد الأردني في موقع مناسب داخل المستشفى، لتقديم الدعم والإرشاد للمرضى، ومساعدتهم في التعرف على آلية طلب الأدوية من خلال تطبيق" حكيمي"، وبالتنسيق مع كوادر المستشفى، بما يضمن وصول الخدمة إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

وأكد الحلبي أهمية التعاون المؤسسي في تطوير الخدمات المقدمة للمرضى، حيث تم اختيار فريق من المستشفى للإشراف والتنسيق والمتابعة مع البريد الأردني، بهدف وضع آلية عمل واضحة والبدء بخطوات عملية لتفعيل المبادرة.

وفي نهاية اللقاء، قدم طبيشات، هدية تذكارية لمدير المستشفى، تمثلت بإصدار مميز من الطوابع البريدية، تعبيرا عن اعتزاز البريد الأردني وتقديره للخدمات الجليلة التي يقدمها مستشفى الأميرة بسمة التعليمي للمواطنين، ودوره المهم في خدمة أبناء محافظة اربد والشمال.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك