يؤدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الأجنبية داخل 98 لجنة امتحانية موزعة على مختلف الإدارات التعليمية، وسط إجراءات تنظيمية وأمنية مشددة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة وآمنة.
ويؤدي نحو 51 ألف طالب وطالبة الامتحانات على مستوى المحافظة، حيث رفعت الأجهزة التنفيذية والتعليمية درجة الاستعداد القصوى بالتزامن مع انطلاق ماراثون الثانوية العامة، مع متابعة مستمرة لسير اللجان والتأكد من توفير جميع سبل الراحة للطلاب.
وأكدت محافظة القليوبية، تفعيل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن ومديرية التربية والتعليم، لرصد أي معوقات والتعامل الفوري معها بما يضمن انتظام العملية الامتحانية.
كما شددت المحافظة على تطبيق الضوابط المنظمة للامتحانات، وفي مقدمتها منع اصطحاب الهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية داخل اللجان، مع تكثيف أعمال التأمين بمحيط المدارس وخطوط سير نقل أوراق الأسئلة والإجابة.
تأتي هذه الإجراءات في إطار خطة متكاملة تنفذها المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لضمان أداء الطلاب امتحاناتهم في بيئة مناسبة تحقق الانضباط وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك