روسيا اليوم - وفاة "نجم الخليج" في القاهرة الجزيرة نت - مسؤول حكومي للجزيرة نت: ‎‎‎‎%‎85‎‎ من الغزيين محرومون من الوصول إلى المياه النظيفة سكاي نيوز عربية - كيم جونغ أون ينتقد "عسكرة اليابان" روسيا اليوم - في ذكرى ميلادها.. آنا أخماتوفا بين مجد الشعر ومآسي القرن الروسي إيلاف - كم مرة ينبغي أن تمشّطي شعرك؟ سكاي نيوز عربية - مدرب البرتغال يتحدث عن رونالدو روسيا اليوم - السعودية تؤكد دعمها لسوريا وتوجه نداء باسم العرب روسيا اليوم - طهران ترد على تصريحات ترامب حول "تحول هدف الحرب إلى إثراء المزارعين الأمريكيين" القدس العربي - غياب رافينيا يربك الجهة اليمنى للبرازيل الجزيرة نت - من فيسبوك إلى صندوق البريد.. لماذا تهرب أكسيوس من قبضة المنصات؟
عامة

نجاح جراحات دقيقة بقسم الرمد بمستشفى المنزلة العام

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

قال الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن قسم الرمد بمستشفى المنزلة العام، نجح بإجراء عدد من الجراحات الدقيقة والمتنوعة التي أسهمت في تحسين مستوى الإبصار واستعادة جودة الحياة للمرضى، مؤك...

قال الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن قسم الرمد بمستشفى المنزلة العام، نجح بإجراء عدد من الجراحات الدقيقة والمتنوعة التي أسهمت في تحسين مستوى الإبصار واستعادة جودة الحياة للمرضى، مؤكدًا أن تطوير الخدمات التخصصية بالمستشفيات يأتي على رأس أولويات المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأكد وكيل الوزارة، أن مستشفيات الدقهلية تشهد تطورًا ملحوظًا في مستوى الخدمات الطبية التخصصية، بما يعكس حجم الجهود المبذولة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير أحدث وسائل التشخيص والعلاج للمواطنين، مشيدًا بالكفاءات الطبية التي تحقق نجاحات متواصلة في مختلف التخصصات.

أوضحت الدكتورة إيمان مصطفى القائم بإجراء العمليات أن الفريق الطبي نجح في إجراء عملية جراحية دقيقة لاستئصال المياه البيضاء باستخدام جهاز الفاكو مع زرع عدسة لينة، حيث تكللت العملية بالنجاح الكامل واستقرت حالة المريض عقب التدخل الجراحي.

وأضافت أن الفريق أجرى عملية جراحية صغرى لاستئصال كيس دهني بالعين، إلى جانب عملية متوسطة لاستئصال ظفرة بالعين وفق أحدث المعايير الطبية، وحققت العمليتان نتائج إيجابية مع استقرار الحالات وتحسنها.

أشارت القائم بإجراء العمليات إلى نجاح الفريق في إجراء عملية جراحية كبرى لاستئصال المياه البيضاء مع زرع عدسة صلبة، مؤكدة أن هذه الجراحات تأتي في إطار حرص قسم الرمد بمستشفى المنزلة العام على تقديم خدمات طبية متخصصة ومتطورة باستخدام أحدث التقنيات الطبية.

أكد الدكتور السيد فاروق وكيل مديرية الصحة بالدقهلية للطب العلاجي أن مستشفيات المحافظة تشهد طفرة في مستوى الخدمات التخصصية والجراحية، مشيرًا إلى استمرار دعم الأقسام الطبية المختلفة بالأجهزة والتجهيزات الحديثة لضمان تقديم خدمة صحية متميزة وآمنة للمواطنين.

أوضحت الدكتورة رباب الدمناوي مدير عام الطب العلاجي أن النجاحات المتواصلة التي تحققها الفرق الطبية بالمستشفيات تعكس مستوى الكفاءة والخبرة التي تتمتع بها الكوادر الطبية بالدقهلية، مؤكدة استمرار المتابعة والدعم للأقسام التخصصية المختلفة لتحسين جودة الخدمات الصحية.

وجه وكيل وزارة الصحة الشكر للدكتور أحمد سعد الدين مدير مستشفى المنزلة العام، مثمنًا جهوده في دعم وتطوير الخدمات الطبية بالمستشفى وتوفير المناخ الملائم للفرق الطبية لأداء عملها بكفاءة.

كما أشاد بجهود الدكتورة إيمان مصطفى والفريق المعاون لها، وأطقم تمريض قسم عمليات الرمد، وخاصة الأستاذة آيات فوزي والأستاذة هويدا رأفت، تقديرًا لدورهم في إنجاح العمليات وتقديم الرعاية الطبية للمرضى.

واختتم وكيل الوزارة تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جميع العاملين بمستشفى المنزلة العام من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وعمال، مؤكدًا أن ما يتحقق من نجاحات هو ثمرة العمل الجماعي والإخلاص في أداء الرسالة الطبية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك