التقى الدكتور مهندس عبد العزيز الكفراوي، نقيب مهندسي القاهرة، مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بما يخدم أعضاء نقابة المهندسين.
وناقش الكفراوي خلال اللقاء ضرورة مراعاة المعايير الفنية في الوحدات السكنية، وعلى رأسها تزويد الوحدات بمصاعد كهربائية لضمان راحة المهندسين وأسرهم، فضلًا عن الالتزام التام بكافة الشروط والضوابط الخاصة بالحجز والدفع المقررة من قبل الصندوق.
وأكد عبد العزيز الكفراوي، نقيب مهندسي، سعي النقابة لتوفير وحدات سكنية مدعمة بأسعار مناسبة للمهندسين في مختلف مشروعات صندوق الإسكان الاجتماعي.
وأوضح أنه سيتم موافاة المهندسين بكافة التفاصيل والإجراءات فور الانتهاء من التنسيقات النهائية مع صندوق الإسكان الاجتماعي.
وأشار إلى أن نقابة المهندسين تضع ملف الإسكان على رأس أولوياتها، لافتا إلى أن هذه التحركات تأتي انطلاقًا من حرص نقابة مهندسي القاهرة على تقديم خدمات متميزة للمهندسين، وتلبيةً لاحتياجاتهم السكنية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك