وافقت الجمعية العامة العادية للشركة العربية للأنابيب في اجتماعها بتاريخ 22 يونيو الحالي على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 34 مليون ريال على المساهمين عن العام المالي 2025.
وذكرت الشركة في بيان على" تداول السعودية" اليوم الثلاثاء أن نصيب السهم من التوزيعات 0.
17 ريال، ما يمثل 17% من القيمة الاسمية.
وستكون الأحقية في التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية" مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم توزيع الأرباح بتاريخ 12 يوليو 2026.
وفوض المساهمون مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي الحالي 2026.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك