بدأ منذ قليل، خروج طلاب الثانوية العامة من لجان الامتحانات بمحافظة الجيزة، عقب انتهاء أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام امتحانات العام الدراسي 2025/2026.
وشهد محيط لجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بشارع الثورة بالجيزة خروج الطلاب وسط حالة من الارتياح لدى البعض، فيما حرص آخرون على مناقشة أسئلة الامتحان وتبادل الآراء حول مستوى الأسئلة ومدى توافقها مع ما تم دراسته خلال العام الدراسي.
امتحان اللغة الأجنبية الثانيةوأدى طلاب النظام الجديد اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والتي تشمل اللغات الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والصينية، باعتبارها مادة نجاح ورسوب غير مضافة للمجموع، بينما أدى طلاب النظام القديم امتحاني الاقتصاد والإحصاء كمواد غير مضافة للمجموع.
كما تواجد عدد من أولياء الأمور أمام اللجان في انتظار أبنائهم للاطمئنان عليهم عقب انتهاء الامتحان.
وتواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني متابعة سير امتحانات الثانوية العامة من خلال غرف العمليات المركزية والفرعية بالمحافظات، لرصد أي ملاحظات أو معوقات والتعامل معها بشكل فوري، بما يضمن انتظام العملية الامتحانية.
ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية يوم الأحد 28 يونيو الجاري، باعتبارها أول مادة مضافة للمجموع في جدول الامتحانات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك