شهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بسوهاج، حالة من الارتياح والاطمئنان بين الطلاب، بعد خروجهم من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.
وأكد عدد من طلاب الثانوية العامة بسوهاج، أن امتحان اللغة الفرنسية كان جيدًا وفي مستوى الطالب المتوسط، بينما اشتكى الطلاب الذين أدوا امتحان مادة اللغة الألمانية من بعض النقاط صعبة، وعبروا عن فرحتهم باجتياز امتحانات المواد غير المضافة، متمنيين أن تكون باقى الامتحانات فى مستوى جيد حتى يستطيعوا الحصول على أعلى الدرجات التى تؤهلهم لتحقيق أحلامهم.
ومن جانبه شدد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، على ضرورة الالتزام الكامل بكافة التعليمات المنظمة لسير الامتحانات، والتعامل الفوري مع أية محاولات للإخلال بالنظام، مؤكداً أهمية توفير بيئة آمنة وهادئة تساعد الطلاب على أداء امتحاناتهم في جو من الطمأنينة والاستقرار.
والتقى محافظ سوهاج بعدد من أولياء الأمور المتواجدين بمحيط اللجان، واستمع إلى آرائهم، مطمئنًا إياهم على انتظام سير الامتحانات وتوافر كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائهم، متمنيًا للطلاب التوفيق والنجاح، مؤكدا استمرار المتابعة الميدانية اليومية للجان بجميع مراكز المحافظة، والتنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية والتعليمية، لضمان تذليل أية معوقات والتعامل الفوري مع أي طارئ، بما يضمن انتظام العملية الامتحانية في هدوء ويسر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك