الجزيرة نت - تأشيرة ليوم واحد.. وفد أفغاني يعقد محادثات مع مسؤولين أوروبيين في بروكسل العربي الجديد - اتفاقيات تعفي صادرات فلسطين الزراعية من جمارك أوروبية سكاي نيوز عربية - بسبب معلم واشنطن "الشهير" التلفزيون العربي - الحرب الأوكرانية.. موسكو تتهم واشنطن بالتخلي عن دور الوسيط قناة القاهرة الإخبارية - بريطانيا..10 سنوات على الخروج من الاتحاد الأوروبي| شرح تفصيلي مع أحمد بشتو العربية نت - إضراب البنوك يشل الخدمات المالية في تونس لـ3 أيام بانوراما فوود - سنة أولى طبخ مع الشيف آلاء الجبالي | حلى صيفي عالي بروتين - كاسات أناناس صحية القدس العربي - لبنان والصراعات الإقليمية.. من هامش إلى فاعل إقليمي التلفزيون العربي - ليس مجرد "ترند".. لماذا يعد خبر "الساوردو" خيارًا صحيًا؟ قناة الجزيرة مباشر - Strait of Hormuz Sees Gradual Recovery After US-Iran Talks
عامة

محافظ الغربية يراجع خدمات مياه الشرب والصرف الصحي ويتابع شكاوى المواطنين

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

أجرى اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، جولة ميدانية موسعة داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، لمراجعة ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على آليات العمل المختلفة بالشركة...

أجرى اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، جولة ميدانية موسعة داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، لمراجعة ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على آليات العمل المختلفة بالشركة، والتأكد من جودة الخدمات، وذلك بحضور اللواء مهندس محمد عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب.

واستهل المحافظ جولته بتفقد إدارة الخط الساخن بالشركة، حيث تابع آليات استقبال شكاوى المواطنين والتعامل معها، وحرص على الوقوف بنفسه على طريقة تلقي الاتصالات والرد على المواطنين ومتابعة الشكاوى حتى الانتهاء من حلها.

كما استمع إلى شرح تفصيلي حول منظومة العمل بالإدارة التي تعمل على مدار 24 ساعة من خلال فرق متخصصة لضمان سرعة الاستجابة والتنسيق مع الإدارات المعنية، مؤكدًا أن حسن التعامل مع المواطنين وسرعة حل المشكلات يمثلان عنصرًا أساسيًا في تحسين مستوى الخدمات الحكومية.

وخلال الجولة، تفقد محافظ الغربية عددًا من المعامل والإدارات الفنية والإدارية بالشركة، واطلع على منظومة الرقابة والجودة والإجراءات المتبعة لضمان وصول مياه شرب مطابقة للمواصفات إلى المواطنين، مشيدًا بما شاهده من جهود مبذولة داخل الشركة، لافتا أن خدمات مياه الشرب والصرف الصحي تعد من أهم الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن بشكل يومي، وأن الدولة تولي هذا القطاع اهتمامًا كبيرًا باعتباره أحد الملفات الحيوية المرتبطة بجودة الحياة والصحة العامة، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على جودة المياه والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي.

وعقب الجولة، عقد المحافظ اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء مهندس محمد عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب، ورؤساء القطاعات ومديري عموم الأفرع المركزية، لمناقشة موقف المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين وخطط العمل المستقبلية.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس الشركة مؤشرات الأداء ونسب تغطية خدمات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة، وعدد المحطات والطاقة الإنتاجية لها.

كما تناول جهود تطوير الإدارات المختلفة ودعم الكوادر الفنية الشابة بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمة، فيما أكد محافظ الغربية استمرار المتابعة الميدانية لكافة القطاعات الخدمية لضمان تقديم خدمات تليق بأهالي الغربية وتحقيق رضا المواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك