أصدرت محكمة جنايات الجيزة في مصر مساء أمس الاثنين، حكماً رادعاً بمعاقبة أب بالحبس لمدة 3 سنوات، إثر إدانته بتهمتي الإهمال الجسيم في رعاية طفله الرضيع والتسبب في تعريضه لخطر الموت، بعد ابتلاعه قطعة من مخدر الحشيش.
وكانت السلطات المصرية قد أحالت الأب إلى محكمة الجنايات عقب توجيه حزمة من الاتهامات إليه، شملت إحراز مخدري" الحشيش والترامادول" بقصد التعاطي، فضلاً عن تهمة التسبب خطأً في إصابة نجله الذي لم يبلغ من العمر عاماً واحداً، نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، حيث ترك مادة مخدرة قاتلة في متناول يد الطفل الصغير، مما أدى إلى تناول الرضيع لها وإصابته بالتسمم والإصابات الخطيرة.
وتبين أن الأب المتهم غرق في غيبوبة تعاطي المخدرات داخل منزله، وترك علبة سجائره التي تحتوي على المواد المخدرة في مكان مكشوف، ثم غفل عن مراقبة طفله الرضيع، ليعثر الأخير على العلبة ويزحف نحوها ملتقطاً قطعة الحشيش ويبتلعها، مما أسفر عن تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك