أصيب 4 طلاب بحالات إغماء واضطرابات صحية متباينة، اليوم الثلاثاء، إثر تعرضهم لوعكات صحية مفاجئة داخل لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمراكز الزقازيق وأبو حماد والعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.
ففي مدينة الزقازيق، استقبل مستشفى الأحرار التعليمي طالبتين من مدرسة الثانوية بنات بالزقازيق، إثر إصابتهما بوعكة صحية داخل اللجان، وتبين إصابة الطالبة" مريم أحمد إبراهيم الصادق" (16 سنة- باللجنة رقم 16) بانخفاض في ضغط الدم، كما أصيبت الطالبة" كاريمان محمد سلطان" (16سنة-باللجنة رقم 15) بارتفاع مفاجئ في نسبة السكر بالدم، وتمت مساعدتهما وتقديم الرعاية العاجلة لهما.
وشهدت لجنة مدرسة" تامر عبد العزيز" للغات بمركز أبو حماد، إصابة الطالب" سيف محمد السيد" (18 سنة) بارتفاع في نسبة السكر بالدم أثناء أداء الامتحان، وتم نقله على الفور بسيارة إسعاف إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي العلاج اللازم.
كما استقبل مستشفى جامعة العاشر من رمضان الطالبة" حبيبة تامر محمد" (18 سنة)، إثر إصابتها بحالة إغماء وهبوط مفاجئ داخل لجنة مدرسة السيدة خديجة بالمجاورة 40 بمدينة العاشر من رمضان، وجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة لها حتى استقرار حالتها الصحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك