9 دقائق مضتمحلي أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن ترقية قائد عام شرطة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُرقى سعادة اللواء/ عبدالله مبارك بن عامر قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور المرسوم.
حذرت شرطة أبوظبي من تزايد نشاط الحسابات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، إلى ….

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك