حققت محافظة الأحساء المركز الثالث في جائزة “التميز في السلامة المرورية” بالمنطقة الشرقية في نسختها الأولى، خلال الحفل الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء.
وثمّن سمو محافظ الأحساء، الدعم والاهتمام المستمر الذي يوليه سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لبرامج ومبادرات السلامة المرورية؛ بما يسهم في حماية الأرواح والملكيات، ورفع جودة الحياة، وتعزيز سلامة مستخدمي الطرق.
وأكد سموّه أن هذا الإنجاز يعكس أثر التكامل والعمل المشترك بين كافة الجهات الأمنية والخدمية والبلدية والتعليمية والمجتمعية في الأحساء، منوهاً بأن السلامة المرورية هي مسؤولية مشتركة تبدأ من التخطيط والتنظيم، وتمتد إلى وعي المجتمع والتزامه.
وأشار سمو محافظ الأحساء إلى أن هذا التكريم يمثل حافزاً قوياً لمواصلة تطوير المبادرات النوعية الخافضة للحوادث والإصابات، والمحسّنة لانسيابية الحركة المرورية الآمنة؛ بما يعزز مكانة الأحساء في المؤشرات التنموية والخدمية، وينسجم مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للسلامة المرورية وبرامج جودة الحياة وفق رؤية المملكة 2030.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك