قناه الحدث - سوريا تحجز على أموال شخصيات مرتبطة بالأسد Independent عربية - بالصور... حوض مائي بواشنطن يثير حفيظة ترمب ومعارضيه روسيا اليوم - رسميا.. برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم قناة التليفزيون العربي - ترمب: جميع سفننا الحربية ستبقى في مواقعها لإعادة فرض الحصار على إيران إذا لزم الأمر قناة العالم الإيرانية - مصدر عسكري: السماح لعدد محدود فقط من السفن بالمرور يوميا عبر مضيق هرمز وكالة الأناضول - عُمان وإيران: اتفقنا على تشكيل فريق مشترك لإدارة الملاحة بمضيق هرمز قناة الغد - من انتصار كاسح إلى الاستقالة.. كيف خسر ستارمر السلطة؟ فرانس 24 - مكاسب إيرانية وتصريحات متناقضة وعراقجي وقاليباف يزوران سلطنة عمان العربي الجديد - روسيا تتهم الولايات المتحدة بالتخلي عن الحياد في ملف أوكرانيا روسيا اليوم - مصر.. تحذير عاجل من فخ الساعات الذكية لسرقة الحسابات البنكية
عامة

عمليات الثانوية العامة بالمنيا: إصابة معاون إداري وطالبة بالإعياء

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

أكدت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة، دون رصد أي معوقات أو شكاوى مؤثرة تعطل العملية الامتحانية، باستثناء مل...

أكدت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة، دون رصد أي معوقات أو شكاوى مؤثرة تعطل العملية الامتحانية، باستثناء ملاحظات محدودة بشأن التكدس أمام بعض اللجان أثناء دخول الطلاب.

ورصدت غرفة العمليات حالتي إعياء خلال اليوم الامتحاني، حيث تم نقل" أ.

م"، معاون إداري بلجنة الإعدادية بنات بمدينة سمالوط، إلى مستشفى سمالوط المركزي إثر تعرضها لحالة إعياء شديدة.

كما تعرضت الطالبة" ي.

م"، بلجنة أم المؤمنين الإعدادية بنات التابعة لإدارة ملوي التعليمية، لحالة إعياء شديدة عقب انتهاء الامتحان وخروجها من اللجنة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف للتعامل مع الحالة وتقديم الرعاية اللازمة.

وأكدت المتابعة الميدانية للجان، وجود حالة من الانضباط والالتزام في أعمال التفتيش التي ينفذها أفراد الأمن الإداري بمداخل اللجان، وخلال إجراءات التفتيش، تم ضبط أحد الطلاب وبحوزته هاتف محمول قبل دخوله مقر اللجنة، حيث جرى التحفظ على الهاتف وتسليمه وفق الإجراءات المتبعة، ولم يُسمح للطالب بالدخول به إلى اللجنة، على أن يتم تسليمه له عقب انتهاء الامتحان، وذلك في إطار تطبيق القواعد المنظمة ومنع اصطحاب أي أجهزة إلكترونية محظورة داخل اللجان.

من جانبه، أوضح صابر زيان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن 33 ألفًا و677 طالبًا وطالبة بدأوا أداء امتحانات الثانوية العامة داخل 91 لجنة رئيسية موزعة على مختلف مراكز المحافظة.

وأضاف أن المديرية رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات التعليمية، مع استمرار المتابعة اللحظية من خلال غرف العمليات الرئيسية والفرعية، والتنسيق الكامل مع الأجهزة التنفيذية والأمنية والصحية للتعامل الفوري مع أي طارئ خلال فترة الامتحانات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك