التقى سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن بن حسن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، معالي السيد توم بيرندسن وزير خارجية مملكة هولندا، والوفد المرافق له، وذلك خلال زيارته إلى دولة قطر.
جرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات والتطورات الأمنية في المنطقة، وبحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك في ظل الظروف الراهنة.
حضر اللقاء عدد من كبار الضباط والمسؤولين من الجانبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك