أعلن الاجتماع المشترك بين وزارة الصحة والسكان والهيئة القومية لسلامة الغذاء عن وضع خريطة طريق واضحة للمرحلة الانتقالية الخاصة بتمكين الهيئة.
وتقرر استمرار كوادر وإدارات الأغذية التابعة لوزارة الصحة في أداء مهامهم الرقابية الميدانية حتى بداية يوليو 2027، على أن يكون عملهم بالكامل تحت مظلة الهيئة القومية لسلامة الغذاء.
تهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى توحيد المرجعية أمام أصحاب المنشآت الغذائية، وتعزيز القدرة التنفيذية للهيئة في ضبط الأسواق خلال الفترة المقبلة دون أي خلل في المنظومة الرقابية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك