أصدر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 116 بشأن الرسوم، والغرامات، والاشتراكات، ومقابل الخدمات والأنشطة الطلابية للعام الدراسي المقبل 2026-2027 للمدارس الحكومية العام والفني لجميع الصفوف الدراسية.
ويُسدد طلاب وطالبات المدارس بمختلف المراحل التعليمية الرسوم، والغرامات، والاشتراكات، ومقابل الخدمات والأنشطة الطلابية التي تؤدى إليهم، ولا يجوز تحصيل أي نوع آخر من الرسوم أو الغرامات أو الاشتراكات أو مقابل الخدمات الإضافية على غير النحو المبين بهذا القرار.
أضافت وزارة التعليم: تحدد قيمة الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية، والأنشطة الطلابية، بجميع المراحل التعليمية المختلفة لكل صف دراسي، طبقًا للآتي:

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك