استقبل وزير الخارجية والمغتربين أسعد الشيباني، اليوم الثلاثاء، وفداً موريتانياً برئاسة وزير الشؤون الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك في قصر تشرين بدمشق.
وتأتي الزيارة في إطار التواصل الدبلوماسي بين دمشق ونواكشوط، وبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما سبل تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية بين البلدين، وفقاً لقناة" الإخبارية السورية".
الاجتماع التشاوري العربي ولقاءات مع مسؤولينشارك وزير الخارجية والمغتربين السوري، أسعد الشيباني، أمس الإثنين، في أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165، الذي عُقد في العاصمة الأردنية عمان.
وجاءت مشاركة الشيباني ضمن أعمال الاجتماعات الوزارية العربية التي استضافتها عمان، بمشاركة وزراء الخارجية وممثلي الدول الأعضاء، حيث ناقشت الاجتماعات ملفات مطروحة على جدول أعمال جامعة الدول العربية في دورتها المستأنفة.
وخلال مشاركته في الاجتماعات، أجرى الشيباني سلسلة لقاءات ثنائية على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، شملت عدداً من المسؤولين العرب والأوروبيين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك