أكد وسيم جاد، مدير عام إدارة الشروق التعليمية، أن امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2025/2026 تسير في أجواء مستقرة ومنتظمة خلال ثاني أيام الامتحانات، مشيرًا إلى أن المتابعة الميدانية مستمرة داخل اللجان لضمان توفير أفضل الظروف للطلاب.
وأوضح أن اللجان شهدت انتظامًا في دخول الطلاب، مع الالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة لأعمال الامتحانات، بما يحقق الانضباط ويوفر بيئة هادئة تساعد الطلاب على أداء امتحاناتهم بسهولة ويسر.
وأضاف أن التنسيق مستمر مع جميع الجهات المعنية من أجهزة تنفيذية وأمنية وطبية، لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة داخل وخارج اللجان.
واختتم وسيم جاد تصريحاته قائلًا: «الدنيا زي الفل الحمد لله»، مؤكدًا أن الأجواء مستقرة وأن الأمور تسير بشكل جيد، متمنيًا لأبنائنا الطلاب دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك