العربي الجديد - غزة| شهيد وجرحى في قصف إسرائيلي بمواصي خانيونس العربي الجديد - رونالدو صامت على الميدان وخارجه... "الدون" في رحلة إنهاء الشك قناة التليفزيون العربي - عمان تكشف تطورات جديدة بشأن إدارة مضيق هرمز ونتائج المباحثات مع إيران بخصوص الملف قناة التليفزيون العربي - معادلة أميركية غريبة بشأن أموال طهران المجمدة ورد إيراني سريع.. فكرة ترمب لحل الأزمة المعقدة العربي الجديد - من محمد هنيدي إلى رحمة أحمد... لماذا يحب العرب "ديزني" بالمصرية؟ العربية نت - كيفية الاستفادة القصوى من الخطة المجانية لتطبيق كلود قناة القاهرة الإخبارية - بعد زيارة بزشكيان لباكستان.. هل تنجح إسلام آباد في تقريب المسافات بين طهران وواشنطن؟ قناة التليفزيون العربي - طهران تفجر مفاجأة.. ملف تفتيش المواقع النووية لم يغلق بعد وقرار جديد ينسف رواية ترمب قناة القاهرة الإخبارية - طبول الحرب تقرع في البلطيق.. موسكو تحذر من صدام عسكري مباشر مع الناتو قناة الجزيرة مباشر - Witness of the Era - Who Eliminated the Last Sunni Force in Beirut?
عامة

تكريم المدير العام السابق لمكتب السياحة بالعاصمة عدن عادل الحوشبي

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

نظم مكتب السياحة بالعاصمة عدن، اليوم “الثلاثاء”، حفل تكريم المدير العام السابق للمكتب، عادل محسن الحوشبي.وفي الفعالية – والتي أقيمت في قاعة المؤتمرات التابعة للمجلس المحلي بمديرية المنصورة – القى وك...

نظم مكتب السياحة بالعاصمة عدن، اليوم “الثلاثاء”، حفل تكريم المدير العام السابق للمكتب، عادل محسن الحوشبي.

وفي الفعالية – والتي أقيمت في قاعة المؤتمرات التابعة للمجلس المحلي بمديرية المنصورة – القى وكيل العاصمة عدن، محمد سعيد سالم، كلمة نيابة عن معالي وزير الدولة – محافظ عدن، أشاد فيها بالجهود التي بذلها المدير السابق خلال توليه إدارة مكتب السياحة بالعاصمة، معتبراً هذا التكريم عرفاناً واعترافاً بالأدوار والإسهامات والنجاحات المتميزة التي حققها المدير السابق في تفعيل أداء القطاع السياحي بعدن.

فيما أشار مدير عام مكتب السياحة بالعاصمة، المهندس كتبي عمر كتبي، إلى أن تكريم المدير السابق للمكتب، يأتي تقديراً للدور الذي قام به عادل الحوشبي، خلال فترة إدارة المكتب من يناير 2025م حتى أبريل 2026م، وما تركه من بصمات على صعيد العمل السياحي في ظل الظروف الصعبة.

وأعرب المهندس كتبي، عن أمله في أن يكون هذا التكريم هو أقل واجب لشخصية وطنية بحجم عادل الحوشبي.

وأكد عزمه على مواصلة ما بادائه سلفه باتجاه تنشيط وتفعيل النشاط السياحي، والتي تعد أهم الموارد المالية باعتبارها تمثل مورد اقتصادي لا ينضب.

من جهته، أعرب المدير السابق لمكتب السياحة بعدن، عادل الحوشيي، عن تقديره العالي، للقائمين على تنظيم هذه الفعالية التكريمية.

كما أعرب عن شكره الجزيل لمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – على حسن اختياره المهندس كتبي عمر كتبي.

وقال “أنه رجل متطلع يمتلك رؤية كبيرة في المجال السياحي التي ستجعله قادراً على القيام بمهامه بكل ثقة ونجاح.

وفي ختام حفل التكريم – والذي تخلله عرض فيلم وثائقي عن نشاط مكتب السياحة عدن – منح المدير السابق للمكتب، عادل الحوشبي، عدد من الدروع من قبل معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة – عبدالرحمن شيخ، ومديرا عام “المنصورة، أحمد علي الداؤودي”، و”دار سعد، عبود ناجي الحالمي”، بالإضافة إلى إدارة وموظفي مكتب السياحة بعدن، وكذا إدارة مكتب السياحة بمديرية المنصورة.

حضر التكريم، عدد من المدراء المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة، والقيادات الأمنية، وموظفي مكتب السياحة بعدن.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك