القدس العربي - مباحثات سورية موريتانية… في أي ملف تريد نواكشوط دعم دمشق؟ Independent عربية - الأردن يتابع مباراة الجزائر. روسيا اليوم - وارسو تحذر بريطانيا من خسارة نفوذها على الساحة الدولية الجزيرة نت - مواجهة عاطف نجيب بشهود وتفاصيل خلال استئناف محاكمته في دمشق Independent عربية - وفد طالبان عقد محادثات "بنّاءة" مع الاتحاد الأوروبي في بروكسل سكاي نيوز عربية - حمزة عبد الكريم ينتقل رسميا لبرشلونة بعقد يمتد حتى 2029 القدس العربي - استئناف مفاوضات لبنان وإسرائيل المباشرة في واشنطن وعرض لخرائط تحدد «المناطق التجريبية» روسيا اليوم - شويغو: العمل جار لتحسين التصدي لهجمات الطائرات المسيرة Independent عربية - الذكاء الاصطناعي مؤهل لتجاوز قدرات الأمن السيبراني فرانس 24 - فرنسا: "لحظة مقززة".. إيقاف صحافية عن العمل بعد انتقادها ترك لاعب للمونديال لحضور ولادة ابنه الأول
عامة

إجراء عملية الاستلام والتسليم بين رئيسي مصلحة التأهيل والإصلاح السلف والخلف بعدن.

حضرموت نت
حضرموت نت منذ 1 ساعة

جرت، بالعاصمة المؤقتة عدن، مراسم الاستلام والتسليم بين رئيس التأهيل والإصلاح الخلف والسلف.وشهدت العملية تسلّم اللواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي مهامه رئيساً لمصلحة التأهيل والإصلاح خلفا...

جرت، بالعاصمة المؤقتة عدن، مراسم الاستلام والتسليم بين رئيس التأهيل والإصلاح الخلف والسلف.

وشهدت العملية تسلّم اللواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي مهامه رئيساً لمصلحة التأهيل والإصلاح خلفاً للواء/ صالح علي عبدالحبيب السلفي اليزيدي، في أجواء إيجابية سادتها روح المسؤولية الوطنية والتعاون المؤسسي، بما يعكس الحرص على ترسيخ تقاليد العمل الإداري المنظم داخل وزارة الداخلية.

وتولت لجنة الإشراف على عملية الاستلام والتسليم المشكلة بموجب القرار الإداري، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، وعضوية كلٍّ من مدير عام الشؤون المالية، ومدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد، الإشراف على إجراءات التسليم والاستلام وتوثيقها بمحاضر رسمية لرفعها إلى وزير الداخلية.

وخلال مراسم الاستلام والتسليم، أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، بسلاسة الإجراءات التي تمت بين السلف والخلف، والتي عكست مستوى عالياً من المسؤولية والانضباط المؤسسي، وكذا تعزيز استمرارية الأداء الإداري والأمني في مصلحة التأهيل والإصلاح.

كما عبّر اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، عن شكره وتقديره للواء صالح علي عبدالحبيب على الجهود التي بذلها خلال فترة قيادته لمصلحة التأهيل والإصلاح، وما قدمه من إسهامات في تطوير العمل وتعزيز قدرات المصلحة، متمنياً للواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي الخلف التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك