وكالة الأناضول - واشنطن تؤكد متابعتها تشكيل خلية لتثبيت وقف النار بلبنان العربية نت - 40 مليار جنيه و100 ألف أجنبي متسلل.. جهد متواصل لحرس الحدود المصري الجزيرة نت - بعد شكوى المدرب توخيل.. فيفا يعدل لوائح المصورين في المونديال العربية نت - بعد مغادرة المعسكر.. دوكو يطوي صفحة الجدل ويعود لخوض كأس العالم الجزيرة نت - انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن قناه الحدث - 40 مليار جنيه و100 ألف أجنبي متسلل.. جهد متواصل لحرس الحدود المصري قناة العالم الإيرانية - رسالة المنتحب الايراني: جئنا بفخر وتنافسنا بشرف ونغادر بكرامة العربي الجديد - المغرب يحتفي بـ"ليلة المتاحف والأروقة الثقافية" الجزيرة نت - كالكائنات الفضائية.. مشهد صادم لطيار أمريكي أسقطت إيران طائرته العربية نت - مصر: بعد تأييد حبس نجله.. إصابة "ميدو" بجلطة في المخ
عامة

«تيسيرا على المواطنين».. رئيس النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ ساعتين

افتتح المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”، 3 نيابات جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وهي: نيابة أطفيح والصف، ونيابة الس...

افتتح المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”، 3 نيابات جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وهي: نيابة أطفيح والصف، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد.

جاء ذلك بحضور المستشار محمد السعيد فوزي والمستشار باهي الدين محمد والمستشار كمال علي، والمستشار عبد الراضي الكاشف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار زكي شلقامي مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار غالب محي الدين وكيل إدارة النيابات للشئون الإدارية، والمستشار محمد ناجح وكيل إدارة النيابات للشئون المالية، والمستشار محمود سمير خلف الله مدير وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود حمدي عضو وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود عبد الحليم المشرف على مقرات محافظتي القاهرة والجيزة، والمستشار أحمد حسين هاشم المشرف على المقرات، فيما شارك من مقار النيابات الجديدة المستشارون مديري وأعضاء النيابة الإدارية بها.

وخلال كلمته التي ألقاها عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”، أعرب رئيس الهيئة عن خالص شكره وتقديره لإدارة النيابات، برئاسة المستشار منتصر عبد العال، مثمنًا ما بذلته من جهود مخلصة ومتواصلة أسهمت في سرعة استكمال جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة لافتتاح تلك المقار الجديدة، بما يعكس حرص الهيئة على مواصلة تطوير بنيتها المؤسسية والتوسع في انتشارها على مستوى الجمهورية، بما يواكب متطلبات العمل القضائي ويعزز كفاءة منظومة العدالة الإدارية.

كما وجَّه رسالة إلى السادة أعضاء النيابات الجديدة، أكد خلالها أن شرف الانتماء إلى النيابة الإدارية يقتضي مضاعفة الجهد، والتحلي بأسمى معاني الإخلاص والنزاهة والتفاني في أداء الواجب، بما يسهم في الاضطلاع برسالة النيابة الإدارية في إعلاء سيادة القانون، ومكافحة الفساد المالي والإداري، وصون المال العام، وترسيخ دعائم العدالة وسيادة المشروعية.

أوضح المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، أن افتتاح هذه النيابات الجديدة يأتي تنفيذًا للاستراتيجية التي تنتهجها النيابة الإدارية للتوسع في إنشاء مقارها بمختلف محافظات الجمهورية، بما يسهم في تقريب جهات التقاضي، والتيسير على المواطنين والمتعاملين مع النيابة الإدارية، والارتقاء بجودة الخدمات القضائية، تحقيقًا للعدالة الناجزة، وترسيخًا لدور الهيئة في أداء رسالتها الدستورية والقانونية.

لتقديم شكوى إلى النيابة الإدارية عبر تطبيق Telegram اضغط على الرابط المرفق، ثم اتَّبع الخُطوات: https: //t.

me/Neaba1420Botولمتابعة كل ما يصدر عن النيابة الإدارية من بيانات رسمية وأحدث أخبار النيابة الإدارية، يرجى متابعة قناة النيابة الإدارية على تطبيق" WhatsApp" رابط القناة:https: //whatsapp.

com/channel/0029Va0u0bL1CYoPVGU5nN2u.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك