احتفلت عائلة المسعودي وإسماعيل بتخرج ابنتها جنى خالد المسعودي من مدرسة جيمس متروبول في دبي بامتياز مع مرتبة الشرف، في إنجاز أكاديمي يعكس ما بذلته من جد واجتهاد طوال مسيرتها الدراسية.
وتلقت جنى التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها الأكاديمية والمهنية المقبلة، وأن تحقق المزيد من الإنجازات والتميز في مستقبلها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك