أكدت إدارة وموظفو «إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين» ولاءهم الراسخ وانتماءهم الصادق لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، حفظه الله ورعاه، وذلك من خلال توقيع وثيقة العهد والولاء لجلالته.
وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للفنادق، المالكة لفندق «إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين»، إلى جانب المدير العام، ومدير الفندق، وعدد من مسؤولي الفندق.
وأعربت إدارة الفندق ومنتسبوه عن بالغ اعتزازهم بما تشهده مملكة البحرين من نهضة تنموية شاملة في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المعظم، مؤكدين أن قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة ستظل راسخة، وأنهم سيواصلون الإسهام في دعم مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها المملكة.
كما رفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم، داعين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته، وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك