كرم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الاستاذ سالم أحمد بارميل، قائد لواء بارشيد العميد سالم كرامة القرزي، وذلك في مكتبه بلواء بارشيد، بدرع “شكر وتقدير” وفاءاً وعرفانا لجهوده ودعمه للمجال الصحي بالمديرية.
وخلال التكريم أوضح مدير الصحة بالمديرية أن التكريم يأتي رد جميل ووفاءا للعميد القرزي نضير دعمه وجهوده المتواصلة في انجاح العديد من الحملات والبرامج المهمة التي نفذها مكتب الصحة بالمديرية.
مبينا حجم العلاقة والدور الفاعل لهذا القائد العظيم، مثمنا هذه المواقف السامية للعميد القرزي، شاكر جهوده ودعمه ووقفاته المتواصلة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطةعدن الغد, ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.
[latest_news_x_button].

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك