طالب مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد محمود بدوي، رؤساء لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بتطبيق الضوابط الوزارية الجديدة الصارمة لمنع الغش وحظر الهواتف المحمولة داخل القاعات.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده بدوي، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء اللجان ورئيس وأعضاء اللجنة الثلاثية ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لتحديد آليات إدارة الامتحانات.
وأكد مدير المديرية على رؤساء اللجان الالتزام الكامل بالقواعد المنظمة وتوفير بيئة هادئة ومستقرة تضمن تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وشدد بدوي على أن امتحانات الثانوية العامة تمثل مهمة وطنية تستدعي الانضباط والحسم في مواجهة أي مخالفات وتطبيق العقوبات القانونية الفورية على المتجاوزين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك