قال الرئيس اللبناني جوزيف عون، اليوم الثلاثاء، "لن نقبل إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي عن جنوب لبنان وبسقوط الوصايات الخارجية".
وأضاف عون أن "تطورات الأيام الماضية أثبتت صحة خيارنا للتفاوض، فهو السبيل الوحيد لاستعادة الحقوق".
اضافة اعلان وأعرب عن أمله في "أن تكون جولة التفاوض الجديدة حاسمة لاستعادة السيادة وبسط سلطة الدولة على كامل أرضنا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك