أكد محافظ إربد فراس أبو الغنم أهمية القطاع التجاري باعتباره أحد المحركات الرئيسة للاقتصاد الوطني، مشيراً إلى دوره الفاعل في توفير فرص العمل وتشغيل أعداد كبيرة من الشباب في المحافظة.
اضافة اعلانجاء ذلك خلال استقباله في مكتبه وفداً من غرفة تجارة إربد برئاسة محمد الشوحة، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومديرها، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص ودعم البيئة الاقتصادية في المحافظة.
وشدد أبو الغنم على متانة الشراكة القائمة بين الحاكمية الإدارية ومؤسسات القطاع الخاص، مؤكداً استمرار التنسيق والتعاون لدعم نمو القطاع التجاري وتحفيز الاستثمار وخلق المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.
وأوضح أن أبواب الحاكمية الإدارية ستبقى مفتوحة أمام مختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية، للاستماع إلى مطالبها ومقترحاتها والعمل على تلبية احتياجاتها بما ينعكس إيجاباً على التنمية الاقتصادية وخدمة المصلحة العامة.
كما أشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به تجار إربد، مثمناً التزامهم بالقوانين والأنظمة وتعاونهم المستمر، الأمر الذي يسهم في تعزيز استقرار الأسواق ودعم مسيرة التنمية في المحافظة.
من جانبه، أكد رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة أهمية الدور الذي تضطلع به الحاكمية الإدارية في ربط القطاع الخاص بمختلف الجهات الرسمية، مشيراً إلى أن هذا الدور يسهم في معالجة التحديات التي تواجه المستثمرين ويوفر بيئة استثمارية أكثر استقراراً وجاذبية.
وأشاد الشوحة بالتعاون الذي يبديه المحافظ مع القطاع التجاري، مؤكداً حرص الغرفة على تعزيز العمل المشترك مع المحافظة بما يخدم المصالح الاقتصادية ويسهم في تنشيط الحركة التجارية في إربد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك