قناة القاهرة الإخبارية - موجز أخبار الثامنة مساءً من القاهرة الإخبارية وكالة الأناضول - اليمن.. تصعيد ميداني يهدد مسار الهدنة بين "الحوثي" والجيش رويترز العربية - رئيس وزراء باكستان: ينبغي عدم وجود معايير مزدوجة تمنع إيران من امتلاك صواريخ قناة القاهرة الإخبارية - كيف تحولت طاولة التفاوض بين أمريكا وإيران إلى "قنبلة موقوتة" داخل طهران؟ قناة التليفزيون العربي - تحركات ثلاثية في ليبيا.. ما سر زيارة رئيس المخابرات التركية إلى طرابلس وبنغازي؟ قناة القاهرة الإخبارية - الصراع الإيراني الداخلي يهدد بنسف محادثات واشنطن قناة الجزيرة مباشر - Economic Bulletin | Economic recovery begins to gain momentum in Tyre العربية نت - ابتهاجاً بالفوز.. وزير الري المصري في اجتماع رسمي بقميص المنتخب وكالة سبوتنيك - قاليباف: طهران ومسقط شكلتا لجنة مشتركة لإجراء محادثات حول مضيق هرمز فرانس 24 - "أشعر بالاختناق فأبحث عن مكان ظليل"... عمال بالخط الأمامي في مواجهة موجة حر تلفح وجه باريس
عامة

محافظ إربد: القطاع التجاري شريك رئيسي في التنمية وتوفير فرص العمل للشباب

الغد
الغد منذ 1 ساعة

أكد محافظ إربد فراس أبو الغنم أهمية القطاع التجاري باعتباره أحد المحركات الرئيسة للاقتصاد الوطني، مشيراً إلى دوره الفاعل في توفير فرص العمل وتشغيل أعداد كبيرة من الشباب في المحافظة. اضافة اعلانجاء ذ...

أكد محافظ إربد فراس أبو الغنم أهمية القطاع التجاري باعتباره أحد المحركات الرئيسة للاقتصاد الوطني، مشيراً إلى دوره الفاعل في توفير فرص العمل وتشغيل أعداد كبيرة من الشباب في المحافظة.

اضافة اعلانجاء ذلك خلال استقباله في مكتبه وفداً من غرفة تجارة إربد برئاسة محمد الشوحة، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومديرها، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص ودعم البيئة الاقتصادية في المحافظة.

وشدد أبو الغنم على متانة الشراكة القائمة بين الحاكمية الإدارية ومؤسسات القطاع الخاص، مؤكداً استمرار التنسيق والتعاون لدعم نمو القطاع التجاري وتحفيز الاستثمار وخلق المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

وأوضح أن أبواب الحاكمية الإدارية ستبقى مفتوحة أمام مختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية، للاستماع إلى مطالبها ومقترحاتها والعمل على تلبية احتياجاتها بما ينعكس إيجاباً على التنمية الاقتصادية وخدمة المصلحة العامة.

كما أشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به تجار إربد، مثمناً التزامهم بالقوانين والأنظمة وتعاونهم المستمر، الأمر الذي يسهم في تعزيز استقرار الأسواق ودعم مسيرة التنمية في المحافظة.

من جانبه، أكد رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة أهمية الدور الذي تضطلع به الحاكمية الإدارية في ربط القطاع الخاص بمختلف الجهات الرسمية، مشيراً إلى أن هذا الدور يسهم في معالجة التحديات التي تواجه المستثمرين ويوفر بيئة استثمارية أكثر استقراراً وجاذبية.

وأشاد الشوحة بالتعاون الذي يبديه المحافظ مع القطاع التجاري، مؤكداً حرص الغرفة على تعزيز العمل المشترك مع المحافظة بما يخدم المصالح الاقتصادية ويسهم في تنشيط الحركة التجارية في إربد.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك