الجزيرة نت - كيف فازت باكستان بالجائزة الكبرى لحرب إيران؟ العربية نت - 5 مجالات اهتمام لـ "مركز ذاكرة الثقافة السعودية" قناة الجزيرة مباشر - وصول حافلة منتخب البرتغال لملعب المباراة لمواجهة أوزبكستان وكالة سبوتنيك - شويغو: روسيا تعمل بشكل جدي لإنشاء أنظمة جديدة لمكافحة الطائرات المسيرة قناة الجزيرة مباشر - الحر الشديد وانعدام الكهرباء يضاعفان معاناة النازحين في غزة الجزيرة نت - العلا تكشف عن مرصد المنارة ليصبح من أكبر وجهات رصد النجوم في العالم قناة الشرق للأخبار - عاجل | ترمب يعلن "سقوط" أوراق إيران التفاوضية الجزيرة نت - قرار دولي لمحاسبة مرتكبي الجرائم ضد قوات حفظ السلام الأممية قناة التليفزيون العربي - المناورات الإيرانية لم تنته.. طهران تواصل تحركاتها لمراوغة الضغوط الأميركية وتكشف أوراقها الجزيرة نت - هجوم سيبراني يستهدف مستخدمي آبل
عامة

النيابة الإدارية تنشر فيديو حول تجهيزات مقرات نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ ساعتين

نشرت هيئة النيابة الإدارية، فيديو حول تجهيزات مقرات ثلاث نيابات جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وهي: " نيابة أطفيح والصف، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد.وافتتح المستشار محمد الشناوي...

نشرت هيئة النيابة الإدارية، فيديو حول تجهيزات مقرات ثلاث نيابات جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وهي: " نيابة أطفيح والصف، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد.

وافتتح المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”، ثلاث نيابات جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وهي: " نيابة أطفيح والصف، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد.

جاء ذلك بحضور المستشار محمد السعيد فوزي والمستشار باهي الدين محمد والمستشار كمال علي، والمستشار عبد الراضي الكاشف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار زكي شلقامي مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار غالب محي الدين وكيل إدارة النيابات للشئون الإدارية، والمستشار محمد ناجح وكيل إدارة النيابات للشئون المالية، والمستشار محمود سمير خلف الله مدير وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود حمدي عضو وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود عبد الحليم المشرف على مقرات محافظتي القاهرة والجيزة، والمستشار أحمد حسين هاشم المشرف على المقرات، فيما شارك من مقار النيابات الجديدة المستشارون مديري وأعضاء النيابة الإدارية بها.

وخلال كلمته التي ألقاها عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”، أعرب رئيس الهيئة عن خالص شكره وتقديره لإدارة النيابات، برئاسة المستشار منتصر عبد العال، مثمنًا ما بذلته من جهود مخلصة ومتواصلة أسهمت في سرعة استكمال جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة لافتتاح تلك المقار الجديدة، بما يعكس حرص الهيئة على مواصلة تطوير بنيتها المؤسسية والتوسع في انتشارها على مستوى الجمهورية، بما يواكب متطلبات العمل القضائي ويعزز كفاءة منظومة العدالة الإدارية.

كما وجَّه رسالة إلي أعضاء النيابات الجديدة، أكد خلالها أن شرف الانتماء إلى النيابة الإدارية يقتضي مضاعفة الجهد، والتحلي بأسمى معاني الإخلاص والنزاهة والتفاني في أداء الواجب، بما يسهم في الاضطلاع برسالة النيابة الإدارية في إعلاء سيادة القانون، ومكافحة الفساد المالي والإداري، وصون المال العام، وترسيخ دعائم العدالة وسيادة المشروعية.

أوضح المتحدث باسم النيابة الإدارية المستشار محمد سمير، أن افتتاح هذه النيابات الجديدة يأتي تنفيذًا للاستراتيجية التي تنتهجها النيابة الإدارية للتوسع في إنشاء مقارها بمختلف محافظات الجمهورية، بما يسهم في تقريب جهات التقاضي، والتيسير على المواطنين والمتعاملين مع النيابة الإدارية، والارتقاء بجودة الخدمات القضائية، تحقيقًا للعدالة الناجزة، وترسيخًا لدور الهيئة في أداء رسالتها الدستورية والقانونية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك