بحملة تشجير واسعة بمشاركة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.
كلية العلاج الطبيعي بجامعة قناة السويس تفتتح فعاليات الأسبوع البيئي.
وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص جامعة قناة السويس على دعم المبادرات البيئية وتعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة وترسيخ مفاهيم الاستدامة بين الطلاب، بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية نحو نشر الوعي البيئي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وشهدت حملة التشجير مشاركة واسعة من منتسبي الكلية، حيث جرى غرس عدد من الأشجار والنباتات في محيط الكلية، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري وزيادة المساحات الخضراء، إلى جانب نشر الوعي بأهمية التشجير ودوره في الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة.
وأكد القائمون على الفعالية أن الأسبوع البيئي يمثل فرصة مهمة لتعزيز المشاركة الإيجابية للطلاب في الأنشطة المجتمعية والبيئية، وتنمية إحساسهم بالمسؤولية تجاه البيئة المحيطة، من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف رفع الوعي البيئي وترسيخ السلوكيات الإيجابية الداعمة للحفاظ على الموارد الطبيعية.
وتعكس هذه الفعاليات التزام كلية العلاج الطبيعي بدورها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، من خلال إشراك الطلاب في أنشطة عملية تسهم في بناء الوعي البيئي وتعزز قيم العمل الجماعي والمشاركة الفاعلة، بما يدعم رسالة الجامعة في إعداد خريج واعٍ بقضايا مجتمعه وقادر على المساهمة الإيجابية في تحقيق التنمية المستدامة.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك