هنأ المهندس إبراهيم مكي محافظ كفر الشيخ، أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2025/2026، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم.
واعتمد محافظ كفر الشيخ، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، بنسبة نجاح 77.
25%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 72%، ونتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 86.
96%، ونتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 70%.
وأوضح محافظ كفر الشيخ أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بلغ 65 ألفًا و436 طالبًا وطالبة، تغيب منهم 521 طالبًا وطالبة، وحضر الامتحانات 64 ألفًا و914 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين 50 ألفًا و144 طالبًا وطالبة، بنسبة نجاح 77.
25%.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، والدكتور علاء جودة، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد فاروق، وكيل المديرية، وأحمد أبوالفتوح، مدير التعليم الإعدادي، وهلال عبيد، رئيس لجنة النظام والمراقبة، والمهندس صلاح حسنين، مسؤول قواعد البيانات المركزية، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات بالمديرية، وعدد من القيادات التنفيذية.
ووجه محافظ كفر الشيخ التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين وأسرهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية، ليكونوا في طليعة أبناء الوطن الساعين إلى النهوض به وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك