نفى جمال صبحي، شقيق الفنان الكبير محمد صبحي، ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن تعرض شقيقه لوعكة صحية ونقله إلى الرعاية المركزة، مؤكدًا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.
وأوضح جمال صبحي في تصريح خاص" لبوابة الأهرام" أن الفنان محمد صبحي يتمتع بصحة جيدة، ويتواجد حاليًا في منزله بشكل طبيعي.
وكان الفنان الكبير محمد صبحي قد عانى من أزمة صحية في نوفمبر الماضي، وأصدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيها إلى الجهات المعنية بتوفير جميع أوجه الدعم الطبي والرعاية اللازمة له، مع إعداد تقرير مفصل عن حالته الصحية، في جانب يعكس اهتمام وحرص الدولة المصرية على أبنائها من المُبدعين والفنانين والمثقفين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك