وأصدرت وزارة الخارجية الدنماركية اصدرت بيان اليوم الثلاثاء، جاء فيه: نظرا لتحسن الوضع الأمني في ايران اعيد فتح سفارتها السفارة الدنماركية في طهران.
كما ذكر البيان أن السفير الدنماركي لدى إيران باشر مهامه في السفارة منذ 19 يونيو/حزيران.
وكانت الدنمارك قد أصدرت قراراً بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتاً في 10 مارس/آذار الماضي بسبب الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك