أعلنت شركة أوتو كندا، عن إتمام بيع وكالة تويوتا في لينكولنوود بولاية إلينوي، في خطوة تُعزز خروجها من السوق الأمريكية.
وأفادت الشركة بأنها حصلت على حوالي 40 مليون دولار نقدًا كجزء من عملية البيع، باستثناء المخزون ورأس المال العامل، وفقا لوكالة" بي إن إن بلومبيرج".
وتتوقع أوتو كندا بيع وكالاتها المتبقية في الولايات المتحدة خلال عام 2026، متوقعة أن تتراوح العائدات الإجمالية من عملية الخروج بين 115 و130 مليون دولار، وهو الحد الأعلى للنطاق الذي سبق الإعلان عنه.
وصرح صامويل كوكرين، الرئيس التنفيذي لشركة أوتو كندا، بأنه على الرغم من أن عملية التخارج استغرقت وقتًا أطول من المتوقع، إلا أنها حققت عائدات بلغت حوالي 106 ملايين دولار من بيع وكالاتها في الولايات المتحدة.
وفي أبريل الماضي، أعلنت أوتو كندا عن بيع وكالة هيونداي في لينكولنوود بولاية إلينوي.
وتمتلك أوتو كندا 64 وكالة لبيع السيارات في ثماني مقاطعات في كندا و36 مركزًا لإصلاح حوادث السيارات بالإضافة إلى عملياتها في الولايات المتحدة التي تبيعها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك