كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الزعم بقيام العاملين بإحدى محطات الوقود في محافظة الشرقية بتجميع كميات من الوقود باستخدام سيارة ربع نقل تمهيدًا لبيعها في السوق السوداء.
وبالفحص، تبين عدم صحة ما ورد بالمنشور المتداول، كما أمكن تحديد السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو، والتي كانت تسير دون لوحات معدنية، وضبط قائدها، وتبين أنه سائق مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح.
وبمناقشته، أقر بأنه كان يجمع الوقود بغرض توصيله إلى أحد المخابز الكائنة بدائرة المركز.
كما استدعت الأجهزة الأمنية القائم على إدارة محطة الوقود المشار إليها، وبسؤاله أفاد بأنه صرف كمية السولار للمخبز بموجب خطاب رسمي صادر من الجهات المختصة بالمحافظة، وقدم ما يثبت ذلك.
وباستدعاء المدير المسؤول عن المخبز، أيد ما جاء بأقوال مدير محطة الوقود، مؤكدًا أن الكميات المنصرفة مخصصة لتشغيل المخبز وفق الإجراءات القانونية المتبعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك