قال وزير الخارجية الإسرائيلي، جدعون ساعر، إن محادثات إسرائيل ولبنان في واشنطن مهمة، مشيرًا إلى أن نزع سلاح حزب الله يصب في مصلحة بيروت وتل أبيب.
وأضاف الوزير الإسرائيلي في منشور له على منصة" أكس" اليوم الثلاثاء، " أنه من دواعي سروري لقاء قيادة لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (أيباك)".
ووجه ساعر، الشكر إلى لجنة" أيباك"، قائلا: " شكرًا على كل ما يبذلونه من جهود لتعزيز الصداقة الأمريكية الإسرائيلية، ونشر الوعي بالتحديات التي نواجهها في هذه الأوقات العصيبة".
وأشار الوزير الإسرائيلي، إلى أن المحادثات التي تستضيفها الولايات المتحدة بين إسرائيل ولبنان بالغة الأهمية.
وفي وقت سابق، من اليوم بدأت الجولة الـ5 من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في مقر الخارجية الأمريكية بواشنطن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك