قناة القاهرة الإخبارية - مفاوضات واشنطن الساخنة.. لبنان يتمسك بالانسحاب.. وإسرائيل تشترط إبعاد حزب الله العربي الجديد - مجلس الرقابة يدعو "ميتا" إلى حماية الناس العاديين من التعرية قناة التليفزيون العربي - فعّلت ورقة المزاعم مجددا.. إسرائيل في شراك الاتفاق الأميركي الإيراني وكابوس التنازلات يحاصرها قناة الجزيرة مباشر - Algeria makes a comeback with a brace to defeat Jordan in the World Cup العربي الجديد - اليورو الرقمي يقترب من الإطلاق الأوروبي التاريخي قناة الجزيرة مباشر - Warning of Health System Collapse in the West Bank Due to Lack of Funding قناة الحرة - لغز السفن الـ3.. ماذا تفعل روسيا في الساحل السوري الآن؟ العربي الجديد - انكماش الاقتصاد البريطاني شهراً ثانياً يؤزّم التوظيف العربية نت - ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعَ للسلاح النووي القدس العربي - المونديال: ميسي «كائن فضائي» يبهر الجماهير… والثنائيات هواية النجوم… وحالة وفاة وإصابات فداء للمنتخب الأردني!
عامة

وكيل محافظة الأحساء يطّلع على "مبادرات البيئة الخضراء"

اليوم
اليوم منذ 1 ساعة

اطّلع وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، في مقر المحافظة اليوم الثلاثاء، على البرامج والمبادرات البيئية التي تنفذها جمعية البيئة الخضراء بمحافظة الأحساء، والتي تشمل مجالات حماية البيئة والتوعية المجتمع...

اطّلع وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، في مقر المحافظة اليوم الثلاثاء، على البرامج والمبادرات البيئية التي تنفذها جمعية البيئة الخضراء بمحافظة الأحساء، والتي تشمل مجالات حماية البيئة والتوعية المجتمعية والتشجير، إضافة إلى مبادرات نوعية تهدف إلى رفع مستوى الوعي البيئي وتعزيز المشاركة المجتمعية في المحافظة.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدرب الرسول العمران، يرافقه عددٌ من أعضاء ومنسوبي الجمعية، حيث جرى استعراض أبرز البرامج والمبادرات التي تنفذها الجمعية، وجهودها في تعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الاستدامة، إلى جانب إشراك أفراد المجتمع في المبادرات التطوعية ذات العلاقة.

وأكد وكيل محافظة الأحساء أهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات المتخصصة في دعم العمل البيئي وترسيخ الوعي المجتمعي، مشيدًا بالمبادرات النوعية التي تنفذها الجمعية وما تحققه من أثر إيجابي ملموس في خدمة المجتمع والمحافظة على البيئة.

كما نوّه الجعفري بما يحظى به القطاع غير الربحي في الأحساء من اهتمام ودعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، مؤكدًا أن هذا الدعم أسهم في تمكين الجمعيات المتخصصة، ورفع كفاءة برامجها ومبادراتها، وتوسيع نطاق أثرها التنموي، بما ينعكس على تحسين جودة الحياة، ويعزز مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال الاستدامة البيئية والتنمية المجتمعية.

من جانبه، عبّر رئيس وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لوكيل محافظة الأحساء على حسن الاستقبال واهتمامه بمتابعة الجهود البيئية والتنموية، مؤكدين أن هذا الدعم يعزز من قدرات القطاع غير الربحي، ويدفع نحو مزيد من التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة وخدمة المجتمع المحلي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك