عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية على جثة مسن داخل شقته السكنية بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك بعد مرور عدة أيام على وفاته، عقب تلقي بلاغ من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من محل إقامته وغيابه عن الظهور لفترة.
وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثمان المسن داخل مسكنه، فيما أشارت المعاينة المبدئية إلى عدم وجود أي آثار تدل على وجود شبهة جنائية، وأن الوفاة تبدو طبيعية.
وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيقات، حيث قررت انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة حول ملابسات الواقعة وسؤال أهلية المتوفى، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك