أعلنت شبكة تلفزيون النهار أن الكابتن أحمد حسام" ميدو"، المذيع بالقناة، تعرض لأزمة صحية مفاجئة تمثلت في إصابته بجلطة في المخ، نُقل على إثرها إلى الرعاية المركزة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وقالت" الشبكة" في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: " أسرة شبكة تلفزيون النهار تتقدم بأصدق الأمنيات للكابتن ميدو بالشفاء التام والعافية.
ونسأل الله أن يرزقه سرعة التعافي ويطمئن محبيه عليه قريبًا".
وحاز المنشور على تفاعل واسع من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انهالت التعليقات والدعوات التي تمنت للكابتن أحمد حسام ميدو الشفاء العاجل وتمام العافية.
تامر أمين عن تهديدات ترامب: مناورة سياسيةتامر أمين: العالم على شفا حرب عالمية ثالثة.
والمصريون لا حديث لهم إلا عن" شنطة عصام".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك