التقى الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، بوفد رفيع المستوى من المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، ضم كلًا من السيد محمد النسور، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد أكرم خليفة، منسق مجموعة شمال أفريقيا وبرنامج مصر القطري بالمفوضية؛ وذلك لبحث سبل ترسيخ الشراكات الاستراتيجية وتطوير برامج التعاون المشترك.
حضور بارز من قيادات المجلسشهد اللقاء حضورًا بارزًا من قيادات المجلس، وعلى رأسهم الدكتور أحمد ايهاب ومحمد أنور السادات نائب رئيس المجلس، والدكتور هاني إبراهيم الأمين العام، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الأستاذة يارا قاسم، والأستاذة فيفيان مراد، والأستاذ محمد عثمان.
بهدف تعظيم الاستفادة من الخبرات الدولية المتبادلةوتمحورت المباحثات حول آليات تطوير التعاون القائم بين الجانبين، والبناء على ما تم إنجازه في البرامج المشتركة، بهدف تعظيم الاستفادة من الخبرات الدولية المتبادلة، ونقل أفضل الممارسات والاتفاقيات ذات الصلة بحقوق الإنسان وتطبيقها على أرض الواقع.
استعراض مجالات العمل المشترككما استعرض الجانبان مجالات العمل المشتركة، باحثين آفاق تطويرها وتوسيع نطاقها خلال المرحلة المقبلة، بما يتواكب بشكل مباشر مع حزمة الأولويات والخطط الاستراتيجية التي يتبناها المجلس في أجندته المستقبلية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك