أعرب سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، عن تعازيه ومواساته لأسرة السديري في وفاة شقيقتهم، متمنياً لهم الصبر والسلون. وأشاد مساعد السديري وسعد السديري بلفتة الأمير، مؤكدين شكرهم وتقديرهم للجهد الذي أظهره، متمنين أن تُعَدّ هذه اللفتة في ميزان حسناته.
- أعرب الأمير فهد بن سلطان عن تعازيه لأسرة السديري في وفاة شقيقتهم.
- طلب من الله العلي القدير أن يمنح الفقيدة رحمته ويمنح الأسرة الصبر.
- أشاد مساعد السديري وسعد السديري بلفتة الأمير، معبرين عن شكرهم وتقديرهم.
من: الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، مساعد السديري، سعد السديري
واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، محافظ ضباء سابقًا مساعد بن نايف السديري، ومحافظ تيماء سعد بن نايف السديري في وفاة شقيقتهم -رحمها الله-.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلون.
من جهته، أعرب مساعد السديري وسعد السديري عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه، والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.
التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك