قرر مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى عرض روزنامة البطولات لعام 2027 على الاتحادات الوطنية، بهدف إتاحة الفرصة أمامها لإبداء رغبتها في الاستضافة، إلى جانب مناقشة الملفات التطويرية الخاصة بالأبطال ودعم المواهب الناشئة والخطط المستقبلية.
اجتماع مجلس الإدارة في الإسماعيليةجاء ذلك خلال الاجتماع الـ28 للاتحاد العربي لألعاب القوى الذي عقد مساء أمس برئاسة علي بن إبراهيم الشيخي، بالتزامن مع فعاليات البطولة العربية تحت 16 و23 عاماً المقامة حالياً بمدينة الإسماعيلية المصرية.
الإشادة بنجاح البطولة العربية في تونسوتناول الاجتماع التقريرين الإداري والفني للبطولة العربية الـ21 للشباب والشابات، التي أقيمت في تونس خلال الفترة من 26 إلى 30 أبريل الماضي، حيث أشاد المجلس بالنجاح التنظيمي والفني للبطولة والمستوى الذي ظهرت به المنافسات.
التحضيرات لاحتفال اليوبيل الذهبي للاتحادواطلع المجلس على آخر التحضيرات الخاصة باحتفال اليوبيل الذهبي للاتحاد العربي لألعاب القوى، الذي يقام بالتزامن مع البطولة العربية للناشئين والناشئات المقررة في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل.
ويشهد الاحتفال تكريم عدد من الرواد والأبطال والإداريين والحكام، تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم على مدار 50 عاماً في مسيرة الاتحاد.
حضور قيادات وأعضاء الاتحاد العربيوشهد الاجتماع حضور وليد جاسم نائب رئيس الاتحاد عن قارة آسيا، ومحمد يحيى متولي نائب رئيس الاتحاد عن قارة إفريقيا، وماريا كيفوركيان نائب رئيس الاتحاد، وماجد باسنبل الأمين العام، وإبراهيم السهلي الأمين المساعد، وعبيد عبيد المدير التنفيذي، إلى جانب أعضاء المجلس معز عباس وياسين لوعيل والإماراتي راشد ناصر آل علي وهادي العلوي ومنصور الطريطر والدكتورة ريم الشمري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك