كرّم مكتب السياحة بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، مديره العام السابق عادل محسن الحوشبي، خلال فعالية احتضنتها قاعة المؤتمرات بالمجلس المحلي في مديرية المنصورة، بحضور وكيل العاصمة عدن محمد سعيد سالم وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.
وألقى الوكيل محمد سعيد سالم كلمة نيابة عن وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، أشاد فيها بالجهود التي بذلها الحوشبي خلال فترة إدارته للمكتب، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تقديراً لإسهاماته في تنشيط القطاع السياحي وتطوير أداء المكتب خلال المرحلة الماضية.
من جانبه، أوضح مدير عام مكتب السياحة بعدن المهندس كتبي عمر كتبي أن تكريم الحوشبي يأتي عرفاناً بما قدمه من جهود وإنجازات خلال فترة قيادته للمكتب من يناير 2025 حتى أبريل 2026، وما تركه من بصمات في العمل السياحي رغم التحديات والظروف الصعبة.
وأعرب كتبي عن أمله في أن يكون هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمه لشخصية وطنية أسهمت في خدمة القطاع السياحي، مؤكداً عزمه على مواصلة الجهود الرامية إلى تنشيط الحركة السياحية وتعزيز دورها كرافد اقتصادي مهم.
بدوره، عبّر المدير العام السابق لمكتب السياحة بعدن عادل الحوشبي عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم حفل التكريم، مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية وحرصها على تكريم الكفاءات.
كما أشاد الحوشبي باختيار المهندس كتبي عمر كتبي لإدارة المكتب، معتبراً أنه يمتلك رؤية واعدة وخبرة تؤهله لتحقيق مزيد من النجاحات في المجال السياحي.
وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي استعرض أبرز أنشطة وإنجازات مكتب السياحة بعدن، قبل أن يتم منح الحوشبي عدداً من الدروع التكريمية من قبل السلطة المحلية ومديري عموم مديريتي المنصورة ودار سعد، إضافة إلى إدارة وموظفي مكتب السياحة بعدن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك