قناة الغد - كيم جونغ أون يعلن تجهيز كوريا الشمالية مدمّرات بأسلحة نووية العربي الجديد - موسوليني وترامب و"الفهود الإيرانيون" في المونديال سكاي نيوز عربية - ليبيا.. حظر دخول رعايا 4 دول عبر جميع المنافذ الجزيرة نت - كيف صنعت أمريكا المافيا؟ روسيا اليوم - الجيش الأمريكي يخطط لإنشاء مواقع تدريب تحاكي ظروف القتال في أوكرانيا قناة القاهرة الإخبارية - ترامب: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي.. وطهران ترد برسالة حاسمة حول برنامجها الصاروخي سكاي نيوز عربية - زعيم كوريا الشمالية ينقل الردع النووي إلى البحر قناة الجزيرة مباشر - The Observatory - A Clash of Priorities.. Do Trump's Messages to Iran Threaten Netanyahu's Plans ... وكالة شينخوا الصينية - نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن بناء الحزب روسيا اليوم - وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
عامة

حماية الأراضي بعدن تنفذ حملة لإزالة التعديات على أراضي موظفي المنطقة الحرة بالممدارة

حضرموت نت
حضرموت نت منذ ساعتين
1

نفذت وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء حملة ميدانية لإزالة التعديات والبناء المخالف على أراضٍ خاصة بالغير في منطقة الممدارة، بمشاركة فرق الأشغال والعوائق بمديرية الشيخ عثمان، وذلك ضمن ال...

نفذت وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء حملة ميدانية لإزالة التعديات والبناء المخالف على أراضٍ خاصة بالغير في منطقة الممدارة، بمشاركة فرق الأشغال والعوائق بمديرية الشيخ عثمان، وذلك ضمن الجهود الرامية إلى حماية الممتلكات العامة والخاصة وإنفاذ القانون.

واستهدفت الحملة إزالة أساسات ومنازل مشيدة بصورة مخالفة على أراضٍ سبق صرفها رسمياً لموظفي المنطقة الحرة بمنطقة الممدارة، وذلك عقب استكمال الإجراءات القانونية وإشعار المخالفين بالإزالة وإلزام شاغلي المنازل بإخلائها.

وأكد العقيد صالح الحوشبي، قائد وحدة حماية الأراضي، أن الحملة تأتي في إطار التصدي لظاهرة البسط العشوائي وحماية حقوق المواطنين، مجدداً تحذيره للمواطنين من شراء أي عقارات غير رسمية أو أراضٍ مصروفة للغير، لما قد يترتب على ذلك من خسائر قانونية ومادية.

وأشار الحوشبي إلى أن وحدة حماية الأراضي ستواصل، بالتنسيق مع مكاتب الأشغال والعوائق في المديريات، تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي المواطنين والتعامل الحازم مع المخالفات وفقاً للقانون.

ولاقت الحملة ارتياحاً واسعاً في أوساط ملاك الأراضي من موظفي ومتقاعدي المنطقة الحرة، الذين عبروا عن تقديرهم للجهود المبذولة في حماية ممتلكاتهم واستعادة حقوقهم، مثمنين تحركات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبدالرحمن شيخ، ودور الجهات المختصة في الحد من ظاهرة البسط والبناء العشوائي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك